التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

رئيس الوزراء : يوجه بتنظيم شرطة نينوى واعداد عناصرها لمسك الاراضي المحررة 

بغداد – سياسة – الرأي –
استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في مكتبه اليوم الاحد محافظ نينوى نوفل حمادي السلطان ، موجها بالاهتمام بالشرطة المحلية وتنظيم اعدادهم لمسك الاراضي المحررة والتهيؤ لاداء واجباتهم .
وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” اللقاء بحث الاستعدادات لتحرير المحافظة وتدريب قوات الشرطة وابناء المحافظة واعمار المناطق التي تم تحريرها “.
واكد العبادي بحسب البيان دعمه للحكومة المحلية في محافظة نينوى ومنحها الصلاحيات اللازمة لتسيير اعمالها ودعمها في تقديم الخدمات الاساسية وحث ابناء محافظة نينوى الغيارى على أخراج عصابات داعش من اراضيها وتحرير مناطقها .
ووجه محافظ نينوى بالاهتمام بالشرطة المحلية وتنظيم اعدادهم لمسك الاراضي المحررة والتهيؤ لاداء واجباتهم في هذا المجال كما تم التوجيه بتشكيل المقر المسيطر في نينوى برئاسة المحافظ على غرار ما تم تشكيله من مقرات مسيطرة في محافظات صلاح الدين والانبار وديالى للبدء بأعادة الاستقرار في المناطق المحررة في نينوى واعادة الخدمات الاساسية وتخصيص المبالغ لهذا الغرض.
واوعز بدعم منطقة سنجار المحررة لتأمين المتطلبات الاساسية وعودة الاهالي لها.
واشار البيان الى ان ” محافظ نينوى اكد من جانبه ان ابناء المحافظة على اتم الاستعداد للمشاركة في تحرير مناطقهم والتطوع لتحرير المحافظة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق