التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مجتهد: بن سلمان يريد الهيمنة على مبالغ طائلة يتصرف بها بن نايف خارج اطار الميزانية 

الرياض ـ سياسة ـ الرأي ـ

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن خطة محمد بن سلمان للاستحواذ على البند السري الذي يصرف يوميا مبلغ 87.5 مليون ريال خارج إطار الميزانية لوزارة الداخلية “لمواجهة الإرهاب” والذي يقع تحت تصرف غريمه بن نايف.

كشف “مجتهد” عن بنود سرية و مبالغ ضخمة تصرف تحت عنوان مكافحة الارهاب في السعودية غير الخاضعة لأي متابعة و كتب “مجتهد” أن محمد بن سلمان يفكر جديا بالسيطرة على البند السري في محاربة الإرهاب و الذي يخضع بالكامل لسيطرة محمد بن نايف منذ عشر سنوات , في هذا البند الذي يقع خارج إطار الميزانية يصرف يوميا للداخلية 50 مليون ريال سعودي للداخل، و 10 مليون $ للخارج فيكون المجموع اليومي 87.5 مليون ريال.

وأعلنت السعودية التي تتهمها تقارير دولية عديدة بالارتباط الفكري مع القاعدة وداعش ودعم التطرف والتشدد في العالم، أنها شكلت تحالفاً عسكرياً أسمته “اسلاميا” من 34 دولة لمحاربة ما تعتبره “الإرهاب”.

وأعلن بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية ان السعودية شكلت بقيادتها تحالفا “إسلاميا” عسكريا من 34 دولة لمحاربة “الإرهاب” من بينها مصر وقطر والإمارات وتركيا وماليزيا وباكستان ودول خليجية وأفريقية، وسيكون مقر التحالف الرياض.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق