التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

اللواء فيروزابادي: التحالف السعودي المزيف يهدف لدعم الارهابيين 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعتبر رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروزابادي التحالف السعودي المزيف ضد الارهاب بانه يهدف لدعم الارهاب، داعيا قادة الدول المدرجة اسماؤها في هذا التحالف، للاسراع باعلان براءتهم منه.

وقال اللواء فيروزآبادي في تصريح له اليوم السبت في معرض رده على الفضيحة الجديدة لآل سعود بتشكيل تحالف جديد ومزيف ضد الارهاب، ان اجراء آل سعود هذا لن يعود عليهم إلا بالخزي والفضيحة. السعوديون يحاولون عبثا بتشكيلهم تحالف مزيف ضد الارهاب.

واضاف ان حكام السعودية ونظرا لادائهم سيقدمون قريبا الى المحاكم الدولية كمجرمي حرب. عليهم ان يتحملوا مسؤولية الدماء المراقة من قبل داعش في سوريا والعراق وقتل الناس الابرياء من النساء والاطفال في المدارس والمستشفيات والدور السكنية في اليمن.

واشار الي ان حكام الدول الاسلامية ليس بينهم من ينتهج عقيدة الوهابية المنحرفة سوي حكام الانقلاب السعودي، داعيا قادة الدول الاسلامية الى الاسراع باعلان براءتهم من هذا التحالف المزيف ضد الارهاب لفضح اكاذيب السعوديين.

وأعتبر التحالف العسكري الذي شكله السعوديون ضد الارهاب بانه اجراء لدعم وحماية تنظيم داعش الارهابي والتكفيري، وقال انه على الدول الاسلامية ان تعلن براءتها من هذه الجرائم التي تذكرنا بجرائم الفاشية في اوروبا.

واشار اللواء فيروزابادي الى ان ملف قتل الحجاج في منى بمكة المكرمة خلال موسم الحج مازال مفتوحا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق