التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

جهاز مكافحة الإرهاب يقتل عشرات الدواعش ويصل تقاطع البكر 

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ

شرعت قطعات جهاز مكافحة الإرهاب بالتقدم ضمن قاطع عمليات الانبار في منطقـة الحميرة عبر الجسر العائم الجديد على نهر الورار تمهيدا لتحرير مدينة لرمادي بالكامل .
وقال بيان للقوات المشتركة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه، ان ” قوات مكافحة الارهاب تقدمت باتجاه مركز المدينة ، وبإسناد ناري بالمدفعية والدبابات باتجاه أهداف العدو ، حيث تم قتل عدد من ارهابيي داعش ، وتدمير اوكارهم في قاطع العمليات ” .
هذا ووصلت قطعات جهاز مكافحة الارهاب الى تقاطع البكر ، وقتلت اثناء التقدم {10} إرهابيين ، ودمرت عجلة مع وكر مفخخ ، كما تمكنت طائرات التحالف من شن {32} طلعة أسفرت عن قتل عشرات الارهابيين وجرح اثنين اخرين منهم ، وتدمير ملجأ ، و19 موضعا دفاعيا ومركز تجمع ، و7 أوكار وسلاحين ثقيلين ، ودمرت طريقي امداد ، ووكرين مفخخين ، و3 مخابئ للاسلحة ، و3 حفارات لداعش ، وسلاح مقاوم للطائرات ، ومدفع رشاش ، و4 قاذفات ار بي جي سفن .
كما نفذت قيادة عمليات سامـراء عملية امنية مشتركة بالتنسيق مع طائرات القوة الجوية غرب جزيرة سامراء ، أسفرت عن قتل عشرات الارهابيين ، من ضمنهم الإرهابي {أبو زينب الليبي} ، و{عمر أبو جندل الدراجي – مسؤول التفخيخ والعبوات} ، وتدمير 5 عجلات ، بينها عجلتان مفخختان وقتل من فيهما من عناصر ارهابية ، هذا وتمكن احد ابطال فصيل استطلاع الفرقة الخامسة شرطة اتحادية من قتل ارهابي اثناء إطلاقه النار باتجاه إحدى طائرات طيران الجيش خلال تحليقها .
وتمكنت قيادة عمليات صلاح الدين من استهداف تجمع لعصابات داعش في تقاطع السكريات ، وأسفرت العملية عن قتل {4} إرهابيين ، وتدمير عجلة للعدو نوع {بيك اب} تحمل رشاشة أحادية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق