التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

جهاز المخابرات: اعتقال 40 داعشيا من 3 ولايات 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

أعلن جهاز المخابرات، اعتقال 40 إرهابياً من ثلاث ولايات لعصابات داعش الارهابية، فيما دعا الاهالي الى التعاون مع الأجهزة الامنية لتحقيق المزيد من الانتصارات.
وذكر جهاز المخابرات في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ” استكمالاً لعمليات الشهاب الثاقب الاولى وتنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة بتكثيف الجهود الاستخبارية لملاحقة عناصر داعش الارهابية، فقد نفذ رجال جهاز المخابرات الوطني وبالتنسيق مع مجلس القضاء الاعلى وقيادتي عمليات بغداد وديالى، عملية الشهاب الثاقب الثانية التي اسفرت عن القاء القبض على 40 إرهابياً من جميع المستويات القيادية والتنفيذية لما يسمى بولايات بغداد وديالى وجنوب بغداد”.

وتابع الجهاز بحسب البيان انه ” تم ضبط أعداد كبيرة من الاسلحة والاعتدة والعجلات المفخخة والاحزمة الناسفة، فضلا عن مبالغ كبيرة من العملات العراقية والحوالات المصرفية التي تستخدم في تمويل عملياتهم الاجرامية”.

وأضاف ان” هذه العصابات، بعد ان فقدت لملمة شراذمها جراء الضربات الموجعة التي تلقتها في بغداد، حاولت ان تستعين بولايات أخرى لتنفيذ مخططاتها لكن فطنة ويقظة ابناء القوات الامنية كانت لهم بالمرصاد وتمكنت من إحباط هذه المخططات بأسلوب مخابراتي محترف”، داعياً المواطنين الى “أهمية التعاون مع أجهزتنا الامنية لتحقيق مزيد من الانجازات”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق