التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

أمير قطر السابق يصاب بكسر في الرجل خلال عطلته في سويسرا 

وكالات ـ الرأي ـ

أعلنت الحكومة القطرية في بيان أن أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني اصيب بكسر في الرجل بينما كان يمضي عطلة مما يفسر وصول عدد من الطائرات التي اقلت افرادا من العائلة الحاكمة إلى سويسرا.

وقالت الحكومة في بيانها إن “الامير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26 ديسمبر بالطائرة إلى زوريخ في سويسرا” لمعالجته بشكل عاجل من كسر في الرجل عندما كان في عطلة.
واضافت ان الشيخ حمد خضع لعملية ناجحة ويمضي حاليا نقاهة في زوريخ.
وكانت العائلة الحاكمة في قطر تمضي في المغرب عطلة في عيد الميلاد في افران المنتجع الشتوي في جبال الاطلس.
وكان ناطق باسم المكتب الفدرالي للطيران المدني في برن في سويسرا اكد الاثنين ان طائرات عدة للاسرة الحاكمة في قطر حطت ليل الجمعة السبت في زوريخ بسبب حالة صحية طارئة تتعلق باحد افرادها مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحف سويسرية تصدر بالالمانية.
وقال هذا الناطق لوكالة فرانس برس ان “التصريح بالهبوط الطارئ صدر عن سلاح الجو السويسري” الذي كان في مناوبة ليلة 25 إلى 26 كانون الاول/ ديسمبر، بدون ان يضيف اي تفاصيل.
وكتبت صحيفة تاغيس انتسايغر التي تصدر في زوريخ ان طائرة ايرباص اولى قادمة من مراكش وتابعة لشركة الطيران الحكومية القطرية حطت بعيد منتصف ليل 26 كانون الاول/ ديسمبر في زوريخ.
وتلتها طائرتان اخريان واحدة منهما مجهزة بمعدات طبية وتملكهما الاسرة الحاكمة في قطر.
واكدت وزارة الخارجية السويسرية تاغيس انتسايغر ان العائلة القطرية الحاكمة موجودة فعلا في سويسرا بدون ان تضيف أي تفاصيل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق