التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الحشد الشعبي يعلن ابادة الدواعش المهاجمين على منطقة {تل كصيبة} 

صلاح الدين – امن – الرأي –
اباد ابطال الحشد الشعبي عناصر عصابات داعش الإرهابية المهاجمة على منطقة {تل كصيبة} بأتجاه تلال حمرين في محافظة صلاح الدين.
وذكر اعلام الحشد الشعبي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم السبت ان ” قوات الحشد الشعبي تعلن ابادة جميع القوة التي هاجمت { تل گصيبة } والتي قوامها 70 عنصر من داعش والاستيلاء على اسلحتهم وعدد من الاليات وحرق الجزء الاخر منها “.
وكان الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري قد ذكر ان هجوم {داعش} على منطقة تل كصيبة في صلاح_الدين اصبح {نكسة} له، فيما اعرب عن امله بتكرار الهجوم حتى يباد التنظيم بالكامل.
واشار العامري في تصريح صحفي ان “العدو قام بالتعرض الى قاطع منطقة تل كصيبة باتجاه حمرين، حيث هيأ اكثر من 60 عجلة واكثر من 16 مفخخة بينها شفل”، مبينا ان “استعداداتنا لم تكن كافية، حيث كان عندنا نقاط مراقبة بسيطة استطاع العدو ان يجد خرق في بعض المواقع، الا انه بهمة القوات المسلحة من الجيش العراقي وجهاز مكافحة الارهاب والحشد الشعبي وحشد المنطقة الابطال بالإضافة الى الشرطة المحلية في المنطقة تمكنوا ليس فقط من صد الهجوم وانما ابادة القوة المهاجمة بشكل كامل”، مشيرا الى انه “تم تطهير المنطقة، حيث لم يسمح للتنظيم بالمبيت ولو ليوم واحد فيها”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق