التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

وزارة العمل : اطلاق الوجبة الرابعة عشرة من قروض دعم المشاريع الصغيرة في اربع محافظات 

بغداد – اقتصادي – الرأي –
اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الوجبة الرابعة عشرة للمشمولين بالقروض الميسرة المدرة للدخل من المسجلين في قاعدة بيانات دائرة التشغيل والقروض التابعة للوزارة في اربع محافظات هي {البصرة ، وكركوك ، والانبار ، وصلاح الدين} .
وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاثنين ان ” عدد المشمولين بالوجبة الرابعة عشرة من القروض بلغ {1300} مستفيد سيتم تسليمهم القروض للمباشرة بتنفيذ مشاريعهم الصغيرة المدرة للدخل ضمن برنامج صندوق الاقراض ، لافتا الى ان مبلغ القرض يتراوح بين خمسة ملايين الى 12 مليون دينار حسب الجدوى الاقتصادية للمشروع “.
واضاف ان ” الوزارة نشرت اسماء المقترضين من الوجبة الرابعة عشرة ضمن برنامج {صندوق دعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل} على الموقع الالكتروني للوزارة www.molsa.gov.iq من اجل تسهيل الاجراءات للمقترضين ، منوها الى ان على المشمولين مراجعة المنافذ التي تم التسجيل من خلالها لغاية يوم 17/4/2016 ، وبخلافه يسقط حقهم بالمطالبة بالقرض”.
واوضح ان ” الاسماء المعلنة تشمل المقترضين ضمن {صندوق دعم المشاريع الصغيرة} الذي يشمل الباحثين عن العمل من المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة، المتقدمين للحصول على قرض لا يتجاوز الحد الاعلى له {12} مليون دينار عراقي بدون فوائد مالية بهدف انشاء مشاريع صغيرة”.
يذكر ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية شملت {39497} باحثا عن العمل بالقروض الميسرة في بغداد والمحافظات ضمن ثلاثة برامج للاقراض هي {صندوق دعم المشاريع المدرة للدخل، والستراتيجية الوطنية للتخفيف من الفقر، وبرنامج التأهيل المجتمعي}.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق