التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

واسط توزع وجبة جديدة من قطع الاراضي وتؤكد شمول ذوي شهداء الحشد والقوات الامنية والصحفيين 

واسط – محلي – الرأي –
اعلنت إدارة محافظة واسط ، اليوم ، توزيع 300 قطعة ارض سكنية بين “مستحقيها” في قضاء الكوت مركز محافظة واسط ، وفيما أكدت ان التوزيع شمل ذوي شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية والشهداء السياسيين، والصحفيين وضباط ومراتب مكافحة الارهاب وطيران الجيش.
وقال رئيس اللجنة المركزية لتوزيع الاراضي السكنية في المحافظة المحافظ مالك خلف الوادي، في تصريح ،إن “اللجنة المركزية لتوزيع قطع الاراضي السكنية في المحافظة أجرت اليوم قرعة وزعت بموجبها 300 قطعة أرض سكنية في الكوت”.
وأضاف الوادي، أن “التوزيع شمل المستوفين لشروط التخصيص من فئات ذوي شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية والشهداء السياسين وشهداء مكافحة الارهاب والصحفيين وضباط ومراتب مكافحة الارهاب وطيران الجيش والمتبقي من جرحى الانبار، مشيراً الى أن “عملية التوزيع تمت من خلال قرعة علنية وبمشاركة المشمولين بالتوزيع انفسهم وبحضور ممثلين عن إدارة المحافظة ومجلس محافظة واسط و الحكومة المحلية “.
وأكد الوادي، إن “الفترة المقبلة ستشهد توزيع عدد آخر من قطع الاراضي السكنية على مستحقيها من المواطنين في اقضية ونواحي المحافظة بعد استكمال الاجراءات الفنية والادارية الخاصة بعملية التوزيع”.
ولفت رئيس اللجنة المركزية لتوزيع الاراضي السكنية في المحافظة، الى أن “وجود عدد كبير من قطع الاراضي السكنية المفرزة والمهيأة للتوزيع في مدينة الكوت وبعدد يزيد عن عشرة آلاف قطعة سكنية ما يعني شمول أكبر عدد من المواطنين بعملية التوزيع لكن القرار 300 يحول دون ذلك”.
يذكر أن الحكومة المحلية في محافظة واسط وزعت قبل ايام حوالي 3074 قطعة ارض على مختلف الشرائح الاجتماعية فيما لا تزال الدوائر البلدية لديها العديد من الطلبات لمواطنين يرغبون بالحصول على الاراضي السكنية وأن اللجان المتخصصة تقوم بتدقيق معاملات هؤلاء المواطنين تمهيداً لشمولهم بالتوزيع في المستقبل القريب.انتهى
سيف البدري

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق