التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

عبطان: نسعى الى توقيع مذكرات تعاون مع الاردن لتطوير العمل المؤسساتي 

رياضة – الرأي –
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان اللقاء الذي سيجمعه غدا الثلاثاء مع رئيس المجلس الاعلى للشباب في الاردن سامي المجالي، سيفتح مرحلة جديدة لتطوير العمل الشبابي والرياضي بين البلدين.

وبين عبطان في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” وزارة الشباب والرياضة تسعى الى توقيع مذكرات تعاون لتطوير العمل المؤسساتي والاستفادة من الخبرات والتجارب وتبادل الانشطة والفعاليات المتنوعة، فضلا عن بحث القضايا المشتركة بين البلدين”.
واضاف ان “المرحلة المقبلة تتطلب الانفتاح على الدول العربية والبحث عن المخرجات التي تسهم في عودة العراق الى اخذ مكانه واستحقاقه الطبيعي في المواقع المهمة، وان الوزارة ماضية في اكمال عدد من الصروح الرياضية والبداية ستكون من مدينة كربلاء الرياضية في ضوء التطور الذي يشهده البلد في جانب البنى التحتية رغم الضائقة المالية”.
وتابع عبطان ان “التعاون مع الاردن سيعزز مكانة البلدين في قطاعي الشباب والرياضة ويمهد الطريق لتبادلالخبرات والزيارات بين شباب البلدين”.
وكان عبطان والوفد المرافق له قد التقى اليوم الاثنين الأمير علي بن الحسين بن طلال رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم رئيس اتحاد كرة القدم الأردني ، بحضور سفيرة العراق في الأردن صفية السهيل ، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا المشتركة التي تهم البلدين ، لاسيما في الجانب الرياضي ، وسبل تفعيل العمل المشترك ، ودور وإسهامات الأمير علي بن الحسين في تطوير عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا} ، والنهوض بأدائه ” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق