التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

سرايا العقيدة لواء 66 تتصدى لهجوم داعش في مرتفعات حمرين 

بغداد – امن – الرأي –
{بغداد :الفرات نيوز} تمكن ابناء تيار شهيد المحراب {سرايا انصار العقيدة} لواء 66 من التصدي لأعنف هجوم لداعش في مرتفعات حمرين ، الذي ابتدأ من الرابعة قبل الفجر ، ولا زال مستمرا لحد الان .
وفي بيان لإعلام سرايا العقيدة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” الهجوم الذي ابتدأه الدواعش من محورين ، وحاولوا التقدم الى خطوط الصد لمجاهدينا الابطال انتهى عمليا في موجته الاولى في الساعة السابعة والنصف صباحا ، ثم اعقبه هجوم اوسع لا زالت بعض اثاره لحد الان ، وقد تم رد العدوان بعد تكبيد العدو خسائر فادحة في الارواح والمعدات ” .
وبين البيان ان ” الهجوم كان عن طريق إرهابيين أغلبهم من الاجانب ، وفيه عدد كبير من الانتحاريين ، وقد تم قتل غالبيتهم ، كما تم احراق شفل مدرع حاول ان يرفع الحواجز لإفساح المجال للمفخخات ، الا ان ابطال الحشد المبارك تصدوا له واحرقوه مع سائقه ” .
وأضاف البيان ان ” سرايا انصار العقيدة ، اذ تنعى احد ابرارها الذي استشهد في عمليات اليوم بعد جراحات ألمت به ، تؤكد بيعتها للمرجعية المفداة ، ولأبناء العراق الحبيب وانها ستبقى حارسة مؤتمنة على الثغور ، ولن يفت في عضدها اي عدوان داعشي ، وما النصر الا من عند الله ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق