التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

معاقبة أربعة لاعبين من المنتخب الأولمبي لم يلتحقوا بنواديهم 

رياضة – الرأي –
قررت ادارة نادي الميناء بمعاقبة اربعة من لاعبي الفريق بحرمانهم من اللعب لنهاية الموسم ، وحجب كافة مستحقاتهم المالية ؛ لعدم التحاقهم بمباراة الفريق الاخيرة امام كربلاء بالدوري الممتاز .
وفي تصريح لمدير المكتب الإعلامي لنادي الميناء حيدر الحمود تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” ادارة نادي الميناء قررت وبالاتفاق مع الملاك التدريبي ابعاد اللاعبين {علي حصني ، وكرار ابراهيم ، وعلي قاسم ، وحمزة عدنان} عن الفريق لنهاية الموسم ، وحجب كافة مستحقاتهم المالية ؛ لمخالفتهم شروط التعاقد معهم ” .
واوضح ان ” اللاعبين الاربعة كانوا ضمن وفد المنتخب الاولمبي العراقي الذي شارك في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً ، التي اختتمت الجمعة الماضية في العاصمة القطرية الدوحة ، وكان عليهم الالتحاق بوفد الميناء بمباراته الاخيرة امام كربلاء يوم امس الثلاثاء ضمن الجولة الـ14 من الدوري الممتاز ، لكنهم تغيبوا ، ولم يتواجدوا مع الفريق ” .

وبين الحمود ان ” اسم وتأريخ نادي الميناء اكبر من الجميع ، وعلى لاعبينا احترام شعار النادي صاحب الفضل على نجوميتهم ، واحترام جماهيره الكبيرة التي وقفت تساند الفريق في كل الظروف ، واننا نعتذر لها ونعدهم بتصحيح المسار خلال الادوار المقبلة من الدوري العراقي ” .
ويحتل الميناء المركز الثالث بالمجموعة الثانية للدوري الممتاز برصيد {20} نقطة ، وخسر مباراته الاخيرة امام كربلاء بـ{1-3} ويذكر ان نادي الميناء البصري سبق وان احرز لقب الدوري العراقي في موسم 1978 . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق