التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

غوارديولا يحصل على أعلى راتب في الدوري الانكليزي 

رياضة – الرأي –
كشفت تقارير صحافية بريطانية ، أن المدرب الأسباني بيب غوارديولا حصل على راتب قدره 19 ونصف المليون يورو جراء تعاقده مع مانشستر سيتي، معتبرة أن الراتب الذي خصص للمدرب هو الاعلى، فيما أشارت إلى أن المبلغ الذي حصل عليه غوارديولا يعادل رواتب المدربين الثلاثة سيموني وزيدان وأنركي.
وقالت الصحافة البريطانية إن تعاقد نادي مانشستر سيتى مع بيب غوارديولا المدير الفني ل‍بايرن ميونيخ الألماني من الموسم المقبل ، أسال الكثير من الحبر ، مؤكدة أن غوارديولا بات صاحب الراتب الأعلى فى العالم سنويا وبما يعادل رواتب ثلاثة من مدربي الليغا هم يميوني وزيدان وأنريكي.
وتبين الإحصائيات أن بيب جوارديولا سيتقاضى الموسم المقبل 19.5 مليون يورو سنويا من السيتى، ويحصل كارلو أنشيلوتى من بايرن ميونيخ الموسم المقبل على 15 مليون يورو سنويا، وخصص مبلغ 14 مليون يورو سنويا ليورجن كلوب المدير الفنى ل‍ليفربول، فيما يتقاضى آرسين فينجر مدرب الأرسنال 11 مليون يورو. ويتقاضى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى عشرة ملايين يورو، و فيلاش بواش مدرب زينيت الروسى 8.5 مليون يورو، ولويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة 7.5 مليون يورو، و لوران بيلان المدير الفنى لباريس سان جيرمان الفرنسى سبعة ملايين يورو، وزين الدين زيدان بستة ملايين يورو من ريال مدريد الأسباني بالتساوى مع دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق