التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

خطيب طهران: اميركا والكيان الصهيوني والنظام السعودي مثلث مشؤوم 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

وصف خطيب جمعة طهران آية الله محمد امامي كاشاني، الولايات المتحدة الاميركية والكيان الصهيوني و النظام السعودي بالمثلث المشؤوم معتبرا ان انعدام الامن في العالم في مختلف المجالات ناتج عن هذا المثلث.

وقال امام جمعة طهران المؤقت آية الله امامي كاشاني في خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت اليوم في العاصمة طهران ان احدى اضلاع المثلث هي القوة الاميركية والتي هي وراء ارتكاب كافة هذه الجرائم والضلع الاخر هو المخططات الصهيونية والاخير اموال النظام السعودي بحيث قام هذا المثلث بزعزعة الاوضاع على المستويات الخلقية والعلمية والسياسية والعسكرية في العالم.

واشار خطيب جمعة طهران المؤقت الى الجرائم التي يرتكبها المجرومون في سوريا ولبنان والعراق وفلسطين وسائر انحاء العالم وقال :ان الجرائم التي يرتكبها التكفيرون باسم الاسلام هي مخطط من قبل الاعداء ضد الامة الاسلامية ،الا ان الله تبارك وتعالى سينصر جنود الاسلام.

وأشار خطيب جمعة طهران المؤقت الى الاهمية البالغة لموضوع انتخابات مجلس الشورى الاسلامي و مجلس خبراء القيادة التي ستجري بشكل متزامن في ال 26 من شهر شباط / فبراير الحالي في البلاد مبينا ان التضامن والمشاركة الواسعة لابناء الشعب الايراني في الانتخابات سيشكل ردا مؤثرا لمؤامرات الاعداء.

وحذر آية الله امامي كاشاني من مخططات تغلغل الاعداء في البلاد وقال : ان التغلغل وزعزعة الاستقرار في المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية للبلاد يعد من اهداف العدو الذي يركز اهتمامه على هذه القضايا داعيا ابناء الشعب الايراني الى ادخال الياس في نفوس الاعداء من خلال مشاركتهم الواسعة في الانتخابات.

ولفت آية الله امامي كاشاني الى ان اي نجاح حققه الشعب الايراني في الانتخابات السابقة كان مترافقا مع تراجع العدو عن مؤامراته التي تستهدف البلاد داعيا الى نبذ الخلافات في وجهات النظر والمشاركة الفاعلة في الانتخابات لاحباط مخططات الاعداء المشؤومة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق