التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

العميد حمدان: فك الحصار عن نبل والزهراء إنجاز استراتيجي عظيم 

سوريا ـ سياسة ـ الرأي ـ

رأى أمين سر حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد المتقاعد مصطفى حمدان في حوار خاص مع مراسلة وكالة فارس في بيروت ان فكّ الحصار عن نبل والزهراء يندرج تحت إطار الخطة الإستراتيجية الشاملة لتقطيع أوصال البؤر الإرهابية المتّصلة بالحدود التركية –السورية.

وأضاف: يكتسب هذا الإنجاز رمزية معنوية وميدانية هامة جداً، كون أهل مدينتي نبل والزهراء كانوا مثالاً للصمود والتصدي في وجه موجات الإرهاب المتوحّش على مدى ثلاث سنوات. وبالتالي فإن فكّ الحصار عنهم يؤكد المؤكد على إصرار الحكم السوري وحلفائه على إنهاء الخطر الإرهابي الإستراتيجي على أرض سوريا العربية .

ولفت حمدان إلى أنه من الطبيعي أن يعطي المدير الرئيسي الأميركي الإسرائيلي الأوامر إلى عملائه الذين يمثلونه في مؤتمر جنيف 3 تحت مسميات المعارضة الى تخريب المؤتمر لأنهم يدركون أن حل الأزمة السياسية على الصعيد السوري في ظل الإنجازات الميدانية سيؤدي الى خسارة ساحقة سياسية لكل المشروع الذي كان يهدف الى تفتيت وتقسيم الوطن العربي الى امارات مذهبية.

وتابع: وبالتالي فإن وحدة سوريا وتطهيرها من الإرهاب تشكل الركن المركزي لكل محور المقاومة والممانعة الذي يبدأ من طهران وينتهي على أرض فلسطين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق