التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

فان خال: الفوز على تشيلسي سيُعدنا للمنافسة على اللقب 

رياضة ـ الرأي ـ

استنهض مدرب مانشستر يونايتد “لويس فان خال”، همة لاعبه، وحثهم على القتال أمام تشيلسي في قمة الأحد المُقبل، لتحقيق الفوز، كي يعود الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.
ويحتل زعيم إنجلترا على المستوى المحلي المركز الخامس في جدول ترتيب أندية البريميرليج، بـ40 نقطة، على بعد خمس نقاط من الرابع “توتنهام”، وعشر نقاط كاملة عن المتصدر “ليستر سيتي”، ومع ذلك، يعتقد مدرب هولندا الأسبق، أن العودة من غرب لندن بالثلاث نقاط، تعني عودة الشياطين الحمر للمنافسة على اللقب.
وقال صاحب الـ65 عامًا لوسائل الإعلام اليوم الجمعة “عادةً تكون الأمور أفضل عندما تُقدم أداء جيد وتفوز بثلاثة أهداف في كل مباراة، لدي شعور أننا إذا تغلبنا على تشيلسي، وهذا بالتأكيد أمر صعب، أننا سنبدأ صفحة جديدة في الدوري، لذلك سنُقاتل من أجل اقتناص الثلاث نقاط. حتى الآن لم يفز أي فريق باللقب، ومن الممكن أن يفوز اليونايتد باللقب أو أي فريق آخر”.
“لدي شعور أننا إذا فزنا مباراتين على التوالي وظهرنا بشكل جيد وأحرزنا الكثير من الأهداف، وأيضًا حافظنا على نظافة الشباك، سنكون منافسين أقوياء في الأسابيع الأخيرة، الإصابات؟ دائمًا نبحث عن الحلول، وكنا نُعاني من نفس المشكلة في ديسمبر الماضي. الآن بدأنا نستعيد المصابين، وبعودة كل المصابين، سنواصل ما كنا عليه في بداية الموسم، وربما تتذكرون أننا كنا في الصدارة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق