التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

اللواء فيروزآبادي: انتصارات الشعب الايراني على الاصعدة الدولية تبعث على الفخر 

طهران – امن – الرأي –
رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروزآبادي ان الانتصارات التي حققها الشعب الايراني على الاصعدة الدولية والملاحم التي سطرها المقاتلون في الدفاع عن قيم الثورة والتصدي للاستكبار العالمي تبعث على الفخر.

وقال اللواء فيروزآبادي في كلمة له السبت امام كبار القادة العسكريين، مهنئا اياهم بمناسبة عشرة الفجر المباركة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران: لا شك ان جميع ابناء الشعب الايراني شاركوا في الثورة الاسلامية بمشاعر لا توصف، وكان لهم دور مؤثر في انتصارها.
واضاف: ان صلة الشعب مع اهل البيت (ع) والارتباط مع المساجد وخاصة الدور الطليعي لعلماء الدين في المسار الذي قاده الامام الخميني (رض) اثمر عن نتيجة ممتازة.
وتابع رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة: لقد رأينا ان علماء الدين كانوا الى جانب الشعب ومستعدين لتقديم التضحيات اثناء الثورة والتعبئة والدفاع المقدس والتواجد في الجبهات.
وتابع عضو المجلس الاعلى للامن القومي: ان الشعب بأجمعه يتذكر رسالة الامام الراحل (رض) بان نتعرف على عوامل الانتصار، فاستمرار الثورة رهن بهذه العوامل.
ولفت اللواء فيروزآبادي الى اهمية المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية يوم 11 شباط/ فبراير، مؤكدا الاهمبة الخاصة للمشاركة في الانتخابات المقبلة لمجلس الشورى الاسلامي ومجلس خبراء القيادة في 26 شباط الجاري.

واضاف: ان الانتصارات التي حققها الشعب الايراني على الاصعدة الدولية والملاحم التي سطرها المقاتلون في الدفاع عن قيم الثورة والتصدي للاستكبار الاميركي، قد خلقت دوافع حماسية لدى الشعب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق