التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يوليو 6, 2024

الجيش السوري والمقاومة على اعتاب تحرير أهم معقل للارهابيين شمال اللاذقية 

سوريا – امن – الرأي –
تقوم قوات الجيش السوري والمقاومة في الوقت الحاضر بتوجيه آخر الضربات لعناصر تنظيم “جيش الفتح” الارهابي في شمال شرق اللاذقية، واصبحت على اعتاب تحرير بلدة “كنسبا” التي تعد اهم معقل للارهابيين في هذه المنطقة.

وافاد مصدر ان قوات الجيش السوري والمقاومة تمكنت في اطار عملياتها التي نفذتها مساء الاثنين شمال محافظة اللاذقية، من تحرير مرتفعات “زيارة البيضاء” “ضهرة البيدر المحروقة” و”خندق الشاحور” وتطهيرها من وجود عناصر “جيش الفتح” الارهابي.

واستطاعت قوات الجيش السوري والمقاومة ايضا في شرق منطقة “عكو” من السيطرة على مناطق “1112” و”932″ في ضواحي “الزقزاقية”.

وامتدت عمليات الجيش السوري والمقاومة التي تمكنت من تحرير بلدة “الحور” والمرتفعات المحيطة بها ومنها “الرويسات” المشرفة على وادي “الازرق” بالاضافة الى مرتفعات “466، 529.5، 816، 425.5″، كما اصبحت المرتفعات الاخرى في محيط بلدة “عالية” تحت سيطرة الجيش السوري.

ووفقا لهذا التقرير فان تقدم قوات الجيش السوري والمقاومة في الضاحية الجنوبية لبلدة “كنسبا” الاستراتيجية قد بث مرة اخرى الذعر في معسكر الارهابيين.

ويبدو ان قوات الجيش السوري والمقاومة تسعى لاستعادة السيطرة على جبل الروس بعمليات تشنها من المحورين الشرقي والغربي لتصبح بلدة كنسبا التي تعد اهم قاعدة للعناصر الارهابية في شمال اللاذقية على اعتاب السقوط.

وتاتي عمليات الجيش السوري والمقاومة في شمال اللاذقية في الوقت الذي تقوم فيه وحدات اخرى من هذه القوات بتنفيذ عمليات واسعة في شمال محافظة “حلب” وجنوب محافظة “درعا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق