التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يوليو 6, 2024

ايران على موعد مع ملحمة جديدة بذكرى انتصار الثورة الاسلامية عبر مسيرات مليونية 

طهران – سياسة – الرأي –
تنطلق صباح اليوم الخميس المسيرات المليونية لابناء الشعب الايراني احياء للذكرى الـ 37 لانتصار الثورة الاسلامية وتجديدا للعهد بالسير على مبادئ مفجر الثورة الامام الخميني الراحل (ره) وخلفه قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي والشهداء الابرار.

وستنطلق المسيرات المليونية في اكثر من خمسة الاف منطقة في كافة انحاء البلاد بما فيها العاصمة طهران حيث سليقي الرئيس الايراني، حسن روحاني، كلمة في ساحة ازادي.

وسيغطي هذا الحدث المهم اكثر من خمسة الاف مراسل ومصور بينهم 280 مراسل اجنبي في العاصمة طهران فقط .

وكان المجلس التنسيقي للاعلام الاسلامي دعا في بيان اصدره بهذه ابناء الشعب الايراني الى المشاركة الفاعلة والحضور الملحمي في المسيرات المليونية التي ستنطلق في الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس ١١ شباط، ليؤكد للعالم مرة اخرى، اقتدار ايران الاسلامية وشموخها بعد 37 عاما على فجر الانتصار.

الى ذلك، اعلنت منظمة الصناعات الجوفضائية التابعة لوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية بأنه سيتم عرض صاروخ “سيمرغ” الحامل للأقمار الاصطناعية وصاروخ “عماد” الباليستي خلال مسيرات الاحتفال بذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إيران اليوم.

وبحسب وكالة أنباء “فارس”، فان هذين الانجازين لوزارة الدفاع في المجال الفضائي والصاروخي يعتبران رمزا للاعتماد على الذات وكسر الحظر، ويمثلان تبلورا لإرادة شعب يحتفل في ظل تضحياته ومقاومته وصموده منقطع النظير بالذكرى الـ 37 لانتصار ثورته باقتدار وعزة وشموخ.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق