التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يوليو 6, 2024

الحلقي: ايران قوة مؤثرة على الساحة الدولية وعامل استقرار للمنطقة 

سوريا ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد رئيس مجلس الوزراء السوري، وائل الحلقي، أن إيران تشكل اليوم قوة مؤثرة في الساحة الدولية وعامل استقرار حقيقيا للمنطقة وقلعة مقاومة للمشاريع المعدة لها من قبل “إسرائيل” وأميركا ومن يدور في فلكهما من أنظمة عميلة.

وشدد الحلقي في حفل أقامته السفارة الإيرانية في دمشق بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية على متانة العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط سوريا وإيران والتي ساهمت في تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين على كل الصعد، لافتا إلى أن هذه العلاقات الراسخة والثابتة تنامت وتطورت وانطلقت إلى فضاءات أوسع بالعمل المشترك في الوقت الحاضر وهي مستمرة في ذلك.

وأشار إلى أن الشعب الإيراني كان الصديق الصدوق الذي ساند الشعب السوري ووقف معه في محنته ومد له يد العون والمساعدة والدعم، مبينا أن إيران وسوريا شكلتا مع محور المقاومة قوة حقيقية صامدة في خندق واحد ضد الإرهاب وكل المخططات المعدة للمنطقة.

وحضر الحفل رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام ووزراء الدفاع وشؤون رئاسة الجمهورية والكهرباء والنفط والثروة المعدنية والمالية والاقتصاد والتجارة الخارجية والصحة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك والمستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية والمفتي العام.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق