التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

كليبرز يحقق فوزاً مدوياً على سبيرز 

رياضة – الرأي –
لم تكن عودة سان أنطونيو سبيرز من عطلة مباراة كل النجوم أول ستارز السنوية التقليدية موفقة إذ سقط أمام لوس أنجليس كليبرز 86-105 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. على ملعب ستايبلس سنتر، وضع كليبرز حداً لمسلسل انتصارات ضيفه سبيرز عند 6 مباريات متتالية وألحق به الهزيمة التاسعة هذا الموسم في 54 مباراة، وذلك بفضل جهود كريس بول وجمال كراوفورد ودجاي دجاي ريديك إذ سجل الأول 28 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة والثاني 19 نقطة والثالث 17 نقطة.
واستحق فريق المدرب دوك ريفرز فوزه السادس والثلاثين من أصل 54 مباراة بعد أن سيطر على المواجهة من البداية حتى النهاية وتقدم على ضيفه بفارق 20 نقطة قبل أن يتراخى في الربع الأخير ما سمح لرجال غريغ بوبوفيتش بتقليص الفارق حتى 5 نقاط لكن صاحب الأرض انتفض بفضل 18 نقطة من كريس بول وابتعد مجدداً حتى وصل الفارق إلى 19 نقطة في نهاية اللقاء الذي كان فيه الفرنسي توني باركر أفضل لاعبي الضيوف بتسجيله 14 نقطة، مقابل 12 لديفيد وست و10 لماركورس ألدريدج.
وعلى ملعب كويكن لونز أرينا ، استرد كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي اعتباره من ضيفه شيكاغو بولز الذي خرج فائزاً من مواجهتيه الأولين لهذا الموسم مع ليبرون جيمس ورفاقه، وذلك بعدما حسم اللقاء 106-95.
ويدين كليفلاند بفوزه التاسع والثلاثين هذا الموسم مقابل 14 هزيمة إلى جيمس وكيفن لوف إذ سجل الأول 25 نقطة مع 9 متابعات و9 تمريرات حاسمة والثاني 15 نقطة مع 15 متابعة في مباراة “حزينة” للاعبي كافالييرز إذ خسروا لاعب الارتكاز البرازيلي أندرسون فارغاو الذي ضحى به الفريق وأعطاه لبورتلاند ترايل بلايزرز ضمن صفقة تبادل بين ثلاثة فرق حصل بموجبها وصيف بطل الموسم الماضي على شانينغ فراي من أورلاندو ماجيك.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق