التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

فرقة العباس القتالية: قد ننفرد بقرار تحرير البشير من دنس الإرهابيين 

بغداد – امن – الرأي –
أعلنت فرقة العباس القتالية، التابعة للعتبة العباسية المنضوية في الحشد الشعبي، أنها قد تقرر الانفراد بقرار المباشرة بعملية تحرير قصبة البشير التركمانية من عناصر داعش الإرهابي”,مؤكدة أنها” تجري اجتماعات مكثفة بشأن ذلك مع القوات المتجحفلة معها وقوات البيشمركة “.
وقال قائد فرقة العباس القتالية الشيخ ميثم الزيدي اليوم الجمعة أن” قيادة فرقة العباس القتالية قد تقرر الانفراد بتحرير قصبة البشير، بعد أن استنفذت كافة السبل لإقناع الأجهزة الأمنية وهيئة الحشد بإطلاق العملية وإعلان ساعة الصفر”.
وأوضح أن “هنالك اجتماعات مكثفة تجري بين الفرقة والتشكيلات المتجحفلة معها من جهة، وبين قيادة الفرقة وقيادات البيشمرگة من جهة أخرى لذلك الغرض”.
وأضاف أن “خيار الانفراد مطروح بشكل جاد وسريع في الوقت الحاضر”، لافتاً إلى أن “التزام الفرقة بتعليمات الدولة لا يعني أن لا ندافع عن أنفسنا، وفي محور آخر لا يمكننا أيضا أن نصبر على التهديد المستمر الذي تتعرض له ناحية تازة دون أن نتخذ الإجراء الذي يفرضه علينا واجبنا الوطني في حماية الأرواح والأرض والممتلكات”.
وتابع قوله أن “ناحية تازة تتعرض إلى رشقات صواريخ من الأعداء بشكل شبه يومي، ما أدى إلى شبه شلل في المدينة وإحجام طلابها الأطفال عن الاستمرار بالدوام المدرسي خشية تعرضهم للأذى”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق