التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

العميد سلامي : العدو يتحرك من استراتيجيات علنية الى خفية 

طهران – سياسة – الرأي –
اعتبر نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي ان العدو يتحرك من استراتيجيات علنية الى استراتيجيات خفية، مؤكدا انه على الاجهزة الامنية ان تقوم بدور فاعل في هذه الحالة.

واعتبر العميد سلامي في كلمة القاها في مراسم تخليد بطولات وتضحيات المدافعين عن حرم آل البيت عليهم السلام اقيمت في وزارة الامن، اعتبر الشهداء افضل اهل الارض وانهم كالنجوم الذين يدلون على طريق السعادة، وانه لولا الشهداء لما تحقق الاستقلال والحرية والامن والتطور والقدرة الرادعة في البلاد.
ووصف حرب المعلومات بانها اكثر حيوية وواقعية وجدية وخفية، وفي نفس الوقت الأكثر تأثيرا على صعيد الحرب في العصر الجديد ، معتبرا نشاط الكوادر الامنية في الحروب السايبرية والحروب النفسية ، والتضليل المعلوماتي ، والنفوذ الاستراتيجي واحيانا التكتيكي ضد العدو بانها امور قيمة للغاية.
واكد العميد سلامي ان قسما مهما من احباط مؤامرات العدو يعود الى جهاد كوادر الامن في مجال الحرب المخابراتية مع العدو ، لافتا الى ان اعتقال زعيم زمرة “جند الله” الارهابية عبدالمالك ريغي كان ذروة الجهود التي بذلتها وزارة الامن.
واضاف : ان العدو يتحرك من استراتيجيات علنية باتجاه استراتيجيات خفية ، وهنا ينبغي على الكوادر الامنية المقتدرة القيام بدور مؤثر على هذا الصعيد.
وتطرق العميد سلامي الى مقومات اقتدار ونفوذ الجمهورية الاسلامية الايرانية , وشرح آخر التطورات الاقليمية والدولية ، مضيفا : بالرغم من محاولات اعداء الثورة الاسلامية طيلة 37 عاما الماضية للحيلولة دون انتشار نفوذ الجمهورية الاسلامية الايرانية ، فاننا نشاهد اليوم شموخ الجمهورية الاسلامية وتنامي الاسلام حتى وصل الى قلب اوروبا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق