التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الاتحاد السعودي: قرار عدم لعب الأندية في إيران نهائي 

رياضة – الرأي –
أكد عدنان المعيبد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم أن قرار عدم اللعب بالملاعب الإيرانية للفرق السعودية بدوري أبطال آسيا نهائي ولا رجعة فيه مطلقا.

وزعم المعيبد بعد ختام اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الاثنين، أن اللعب في ايران غير ممكن والاتحاد الاسيوي يعرف ذلك وقد اعطى لقرار اللعب بملاعب محايدة مهلة حتى الخامس عشر من شهر مارس/آذار ليدرس الوضع وتطوراته بين البلدين لكن موقفنا ثابت ولن يتغير، لن نلعب هناك.
وأشار المعيبد إلى أن أي قرار غير نقل المباريات لن يكون مقبولا لدى الكرة السعودية والتنازل عن نقاط المباريات سهل للغاية لأن الاهم هو “سلامة الاندية واللاعبين”.
وتتذرع السعودية بعدم اللعب في ايران، على خلفية تدهور العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، بسبب واقعة الهجوم على السفارة والقنصلية السعوديتين في طهران ومشهد في يناير /كانون الثاني الماضي من قبل بعض المحتجين الامر الذي واجه استنكارا من اعلى المستويات في ايران.
ولم تشهد الملاعب الايرانية على مدى الاستحقاقات الكروية الاسيوية، عمليات فوضى او شغب تذكر، وأستضافت مؤخرا في اطار بطولة دوري ابطال آسيا، فريقي الجزيرة والنصر الاماراتيين واللخويا القطري. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق