التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

العامري : محطة التحرير المقبلة هي الحويجة وادعو اهاليها الى التعاون مع القوات الامنية 

بغدادـ امن ـ الرأي ـ

أكد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري ، الثلاثاء، ان محطة التحرير القادمة ستكون في قضاء الحويجة لتحريرها من براثن تنظيم داعش الارهابي ، داعيا في الوقت ذاته اهالي المدينة الى التعاون مع القوات الامنية.

وقال العامري ، ” بعد ان انتهينا من تحرير أكثر من 5500 كم في عملية الامام علي الهادي (ع) وتطهير جزيرة سامراء وتكريت والمناطق المحيطة بها من عصابات داعش ستكون محطة النصر الجديدة في الحويجة حيث معركتنا المقبلة”، داعيا اهالي المدينة الى التعاون مع القوات الامنية لضمان سلامتهم وابعاد خطر الارهابيين عنهم”.

واضاف، ان ” قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية تمكنت في الايام الاربعة الماضية من تحقيق انتصارات باهرة ، وبسرعة قياسية حيث حررت عشرات القرى والبلدات بمساحة فاقت الـ 5500 كم في مناطق جزيرة سامراء وتكريت والبلدات المحيطة بها”.

واشار العامري الى ان القوات ستتجه صوب مدينة الحويجة بعد ان يعلن عن ساعة الصفر للبدء بعملية عسكرية واسعة سيشارك فيها كلا من اللواء الـعاشر والرابع والخامس والثالث و21 بالاضافة الى القطعات الامنية وطيران القوة الجوية”.

وأكد العامري على ان القوات التي حررت المناطق في عملية الامام علي الهادي”ع” ستسلم تلك المناطق الى لواء صلاح الدين -حشد شعبي ، والشرطة الاتحادية لتتولى مسؤولية مسك الارض ، على ان تتولى فصائل اخرى في الحشد الشعبي مسؤولية تحرير ما تبقى من المناطق جزيرة سامراء وتكريت. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق