التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

وزارة العمل تُطلق غدا الإعانة الاجتماعية لـ 64 ألف مستفيد 

بغداد – محلي – الرأي –
تطلق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يوم غد الخميس، الملحق الأخير للدفعة الرابعة من إعانات الحماية الاجتماعية لعام 2015 الماضي.
وذكر بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه إن “الوزارة ستطلق الملحق الأخير من إعانة الحماية الاجتماعية ضمن الدفعة الرابعة الذي يشمل 64 ألف مستفيد من النساء والرجال وذلك بعد تحديث بيانات وعناوين المستفيدين وانتفاء اسباب الايقاف في بغداد والمحافظات”.
واضاف ان “عدد الذين سيتم اطلاق الاعانة لهم بلغ 63 الفا، و889 مستفيدا في بغداد والمحافظات، منهم تسعة الاف و687 من فئة الرجال، و54 الفا، و 202 من فئة النساء”، موضحا ان “الذين اطلقت لهم الاعانة هم ممن حدثوا بياناتهم واستكملت الوزارة اجراءاتهم فيما يخص عمليات التدقيق والتحاسب الضريبي وتغيير العناوين”.
واشار البيان إلى ان “هيئة الحماية الاجتماعية ومن خلال جهود جميع الموظفين والعاملين فيها عملت على تذليل المشاكل والمعوقات لضمان عدم حصول تأخير في اطلاق مبالغ الدفعة للمستفيدين مع الاستمرار في الوقت نفسه بتحديث معلومات المستفيدين الآخرين”، لافتا الى “إعطاء الأولوية للنازحين من المحافظات الساخنة”.
ولفت البيان إلى ان “وزير العمل محمد شياع السوداني وجه بضرورة انجاز تحديث البيانات الخاصة بمستفيدي الحماية الاجتماعية بغية اطلاق المبالغ الخاصة بالاعانة ضمن الملحق الاخير للدفعة الرابعة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق