التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الاتحاد العراقي يجري قرعة الأندية التي ستتنافس في المرحلة الاخيرة من دوري النخبة 

رياضة – الرأي –
عقد الإتحاد العراقي لكرة القدم ظهر اليوم الاربعاء مؤتمراً فنيا في مقره بالعاصمة بغداد لسحب قرعة دوري النخبة ، وبمشاركة ثمانية اندية ، التي ستتنافس بدوري لمرحلة واحدة ؛ للحصول على لقب الموسم الكروي الحالي 2015 ـ 2016 .
واوضح نائب رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات علي جبار في المؤتمر الفني طريقة اجراء سحبة قرعة دوري النخبة ، وستلعب الفرق الـ8 دورياً من مرحلة واحدة ، مع منح فرصة لنادي نفط الوسط {حامل اللقب} لخوض ثلاث مباريات على ملعبه في محافظة النجف امام النفط ، والزوراء ، والطلبة ، وكذلك لنادي الميناء لخوض ثلاث مباريات على ملعب المدينة الرياضية بالبصرة امام القوة الجوية ، وبغداد ، والشرطة ، وبشأن مباراة نفط الوسط الميناء فإنها ستكون مرهونة باتفاق الطرفين .

وستنطلق مباريات دوري النخبة العراقي في الـ 2 نيسان / ابريل المقبل ، حيث تشهد الجولة الاولى اقامة مباراة الشرطة والطلبة على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد ، وسيلعب الميناء والقوة الجوية على ملعب مدينة البصرة ، وسيلعب نفط الوسط والنفط على ملعب الاول في محافظة النجف ، وسيلعب بغداد والزوراء في ملعب يحدد لاحقاً .
يذكر ان نادي نفط الوسط احرز لقب الدوري العراقي للموسم الماضي ، بعد ان فاز على القوة الجوية بفارق ركلات الجزاء {6 ـ 5} ، فيما احرز الشرطة المركز الثالث ، والميناء المركز الرابع . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق