التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

وزارة التجارة تشارك في المعرض التجاري الخامس عشر للدول الأعضاء 

بغداد – اقتصاد – الرأي –
أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة عن مشاركتها بجناح خاص بمساحة 30 مترا مربعا في المعرض التجاري الخامس عشر للدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي للفترة من 22-26/5/2016 ، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .
واكد عادل المسعودي مدير عام الشركة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الخميس ، ان ” هذا المعرض هو احد المعارض التي ينظمها المركز الاسلامي لتنمية التجارة التابع الى منظمة التعاون الاسلامي {الكومسيك} ، حيث يقام المعرض مرة كل سنتين في احدى الدول الأعضاء في المنظمة ” .
وأضاف البيان ان ” المعرض يأتي للتعريف بالمنتجات ، والصناعات ، وخدمات الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي ، ورفع مستوى التبادل التجاري ، وتعزيز فرص الاستثمارات البينية بين الدول الاعضاء ، وتعميق اوآصر التعاون في شتى المجالات الاقتصادية بين الدول الاعضاء ” .
واوضح البيان ان ” المعرض سيعرف فرص الاستثمار ، والتجارة ، والاقتصاد في الدولة المنظمة للمعرض مع الدول الاعضاء ، ورجال الاعمال والمستثمرين من الدول المشاركة ، وفتح اسواق لمنتجات وصناعات الدول المشاركة ، وكذلك تنشيط التجارة بين الدول الاعضاء ، والدول المستضيفة للمعرض .
ومن الجدير بالذكر ان ” مشاركة الشركة لتمثيل العراق في المعرض ؛ لكونه معرضا تجاريا دوليا خاصا فقط بمشاركات الدول الاسلامية الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي ، وكونه احد اعضائها ، كذلك التعريف بالصناعات العراقية ، والتفاعل مع
الدول الاخرى المشاركة ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق