التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

وزير الرياضة يكرم بطل منتخب العاب القوى بالقفز العالي والمدرب علي هادي بدرع الوزارة 

رياضة – الرأي –
كرم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بطل منتخب العاب القوى بالقفز العالي {حسين فلاح حسن} ، والمدرب {علي هادي} بدرع الوزارة.
وافاد بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، كرم بطل منتخب العاب القوى بالقفز العالي حسين فلاح حسن بدرع الوزارة بعد حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة اسيا للشباب التي اقيمت في قطر”.

وقال عبطان” اننا نفخر بحصول البطل حسين فلاح على الميدالية البرونزية رغم الصعوبات التي يواجهها الرياضيون في العراق ولكن الصعوبات لن تقف بوجه العزيمة والاصرار على رفع اسم العراق والحصول على الميداليات في المحافل الاسيوية والعالمية التي تخلد اسم البطل وتمهد الطريق امامه للتطور والانجاز”.

واشار البيان الى ان” الوزير وجه بتوفير جميع مستلزمات واحتياجات اللاعب والتكفل بإقامة معسكر تدريبي له في ملعب محافظة كربلاء الاولمبي للمحافظة على مستواه واعداده بالصورة المناسبة للاستحقاقات المقبلة”.

واضاف ان” عبطان كرم ايضا المدرب علي هادي بدرع الوزارة بعد حصوله على المرتبة الاول في الدورة التدريبية الاسيوية في بغداد”.

واكد عبطان” اننا نبارك للمدرب علي هادي حصوله على المرتبة الاولى بمعدل 84 في الدورة التدريبية فئة A التي اقامها الاتحاد الاسيوي في بغداد بمشاركة 28 مدربا ، متمنيا له التوفيق في الدورات الاخرى ومسيرته التدريبية وحث عبطان المدرب علي هادي بذل كل الجهود للحصول على شهادات اكبر بما يخدم الرياضة العراقية بالشكل المطلوب”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق