التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

التجارة: لجنة فنية تجري كشفا فنيا لمطحنتين حديثتين في محافظة دهوك 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة ،اليوم الاثنين، عن قيام لجنة فنية مشكلة من مهندسي الشركة باجراء الكشف الفني على مطحنة شيخان في محافظة دهوك لتحديد نسب الانجاز المتحققة في اعمال النصب والتركيب .
وقال مدير القسم الفني في الشركة عبد الحكيم دايح في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” اللجنة الفنية اطلعت ايضا على الحالة الفنية لمطحنة كافيين لغرض تشغيلها لانتاج الطحين المخصص لتجهيز المواطنين في قضاء سنجار بمحافظة نينوى”.

واضاف” كما حققت اللجان الرقابية والتفتيشية في كركوك زيارات تفتيشية لعدد من المطاحن في المحافظة للاطلاع على نوعية الطحين المنتج فيها وسحب نماذج من الحبوب والطحين لفحصها مختبريا وبيان مدى مطابقتها للمواصفات الوطنية الخاصة بنوعية الطحين”.

وفي ذات السياق تفقد مدير فرع تصنيع الحبوب في صلاح الدين مطحنة تكريت الحكومية التي توقفت عن العمل نتيجة تعرضها لاضرار كبيرة اثناء الاعمال العسكرية التي شهدتها مدينة تكريت قبل تحريرها واللقاء بكادر المطحنة اللذين قاموا برفع الانقاض وتنظيف الموقع بجهود ذاتية وبعمل تطوعي من قبلهم استعدادا لاعادة تأهيل المطحنة بعد توفر التخصيصات المالية والمباشرة باعادة الاعمار بالتعاون مع مجلس المحافظة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق