التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

زيدان ينتقد أداء فريقه رغم فوزه يوم أمس 

رياضة – الرأي –
انتقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لاعبي فريقه بشدة رغم فوزهم أمس الأحد {2 -1} على مضيفهم لاس بالماس ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم .
وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي ” إذ أردنا أن نأمل في تحقيق شيء علينا أن نلعب بشكل أفضل ” ، مبينا ان ” اللعب كما أدينا في الشوط الثاني لن يجدي أي شيء ” .
وأضاف ” أنا سعيد بالنتيجة ، وغاضب قليلا من الشوط الثاني ، خرجنا بالنقاط الثلاث ، وعلينا أن نرى ما سيحدث ، سنرى المباراة غدا ، وسنقوم بتحليلها ، ولكنني قلق من الشوط الثاني ” .
ورغم تقدمه في مشواره في البطولة الأوروبية ، لا يشعر زيدان بالرضا عن أداء فريقه ، لا أعتقد أن اللاعبين يفكرون في دوري الأبطال ، إنهم يفكرون في مباراة اليوم ، ولكننا أضعنا كمّاً مخيفا من التمريرات ” .
وحقق ريال مدريد فوزه مستغلا ركلتين ركنيتين ، حيث تحدث زيدان عن هذا الأمر قائلا ” حققنا الفوز في المباراة بضربتين ثابتتين يشكلان جزءا من كرة القدم أيضا ، فإن لاس بالماس أدى بشكل جيد ، وتسبب لنا في تعقيدات عن طريق لاعبيه الذين يجيدون التحكم في الكرة بشكل جيد للغاية ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ما يقلقني هو طريقة اللعب الخاصة بنا ” .
ويبتعد ريال مدريد بـ 12 نقطة عن متصدر الدوري الإسباني نادي برشلونة ، ولذلك تنحصر جميع تطلعاته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، الذي تأهل فيه لدور الثمانية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق