التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

وزارة التجارة : تخفيض المواد الإنشائية المتوفرة بمخازنها بنسبة 10 ـ 50 % 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة عن مبادرتها لتخفيض اسعار المواد الانشائية الموجودة في مخازن الشركة ، وبنسبة تقدر من {10 %} الى {50%} من سعر تلك المواد ، وحسب انواعها وكمياتها ، وبحدود {84} مادة ، والتي تمتاز بالجودة ومناشئها المعروفة .
وأكد مدير عام الشركة عدنان الشريفي في بيان تلقت ( الرأي ) الدوليةنسخه منه ان ” دراسة اعدها قسم التسويق وشعبة الابحاث في الشركة تضمنت تخفيض اسعار {84} مادة موجودة في مخازنها ، تبدأ من مادة حديد التسليح الاوكراني ، وتنتهي بالمواد الصحية {ملحقات الحمامات ، والمغاسل} ، والتي عرضت على مجلس ادارة الشركة ، واقرت بالاجماع ، حيث حدد الاول من شهر نيسان المقبل موعداً لاطلاق البيع بالاسعار المخفضة في بغداد والمحافظات ” .
وبين ان ” هذه المبادرة تأتي تماشياً مع الظروف التي يمر بها البلد ، بالاضافة الى دعم عملية البناء والعوائل العراقية في المناطق المحررة لبناء مساكنهم ، والتي تهدمت وتضررت من جراء العمليات العسكرية ” .
واوضح انه ” تمت مخاطبة مصرفي الرشيد والرافدين لاطلاق قروض للمواطنين في المناطق المحررة لشراء المواد بالاقساط ، وننتظر اجابتهم ” .
ولفت إلى أن ” الشركة تسعى لتسهيل اجراءات قطع المواد الانشائية ، والتخلص من الاجراءات المعقدة التي تثقل كاهل المواطن ، وتلبية لرغبة المواطنين لاقتناء المواد الانشائية الرصينة التي تتعامل بها الشركة ، حيث قامت بمناقلة مادة حديد تسليح قياس 16 ملم ، وبكمية {64,140} طنا من فرع الشركة في محافظة البصرة الى مخازن الحرية ، وكذلك مناقلة {102,900} طن من مادة حديد البلا روسي قياس 16 ملم ، وحديد تسليح ماليزي قياس 16 ملم ، وبكمية {43,250} طنا من فرع الشركة في محافظة الديوانية الى مخازن الحرية في بغداد ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق