التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

تظاهرة حاشدة باليمن تندد بوحشية العدوان السعودي 

اليمن ـ امن ـ الرأي ـ

خرجت تظاهرات حاشدة في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة، تحت شعار “مستمرون في الثورة ضد المجازر على الشعب اليمني.

وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام واللافتات المنددة بجرائم العدوان على اليمن الذي شارف على انتهاء عامه الأول بزعم إعادة الشرعية للفار عبد ربه هادي المنتهية ولايته، وعقب مجازر استهدفت كل ما على وجه الأرض من بشر وحجر، ولا فتات منددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة، صور معبرة عن بشاعة الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المستنكرة لجرائم العدوان في اليمن، من بينها (أقسمنا ما بش رجعة.. لن ننسى شهداء الجمعة)، و(قتلت شهداء يوم الكرامة.. شركاء سلمان خدامة)، و(شعبنا كلة صمود.. في وجة الباغي الحقود)، (شهداء جامع الحشحوش صنعوا للأعداء النعوش).

وقال رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد، في كلمة امام الحشود المشاركة في التظاهرة: ان الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي تدل على إفلاسه ووحشيته، مؤكداً ان العدوان السعودي بذل المليارات لشراء الذمم واضعاف عزيمة الشعب اليمني دون جدوى.

واوضح الصماد، بعد جريمة مستباء التي راح ضحيتها المئات ثبت ان العدوان السعودي لا يمتلك ارادة للحوار وقراره بيد اميركا و”اسرائيل”، وقال: ان على العدو ان ينتظر اعواماً سيئة لن تكون أحسن حالاً من العام الاول.

ودعا الصماد، الشعب اليمني للخروج يوم السبت القادم في الذكرى الأولى للعدوان، مشدداً على انه رغم مرور عام على العدوان مازلنا حاضرين والشعب اليمني اكثر قوة وعزيمة وصلابة وتوحداً، مشيراً الى ان الوعي الشعبي والصمود في اليمن منع وقوع الكثير من الضحايا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق