التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

توزيع ميسان ” ملاكاتها في ناحية العزير تعيد ثلاث خطوط (11 ك.ف) للعمل بعد خروجها من جراء العواصف 

ميسان – محلي – الرأي –
تمكنت ملاكات مديرية توزيع كهرباء ميسان أحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب من ادخال ثلاث خطوط (11 ك.ف ) ناحية العزير ( 70 كم ) جنوب العمارة ، التي خرجت عن العمل نتيجة تضررها بالإعصار و العواصف التي ضربت أجزاء من محافظة ميسان.

وقال ” وكيل مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس ” جاسم راضي بريدي ” بمتابعة مستمرة السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب ” محمد عبد الأمير الحلفي ” وأشرافنا المتواصل تمكنت ملاكاتنا في ناحية العزير من أعادة ثلاث خطوط للعمل بعد خروجها نتيجة الاعصار و العواصف الشديدة و العالية التي ضربت أجزاء من المحافظة ليلة الثلاثاء الماضي ” .

وتابع ، الخطوط ، الأول ، خط القرى /مغذي الريف و طوله (41 كم ) ويغذي (22) قرية مع مضخات زراعية وكانت الأضرار فيه بمسافة (2.5 كم ) ، اما الخط الثاني فهو مغذي البيضة ويتفرع من خط الاهوار الشرقية ” الذي بطول( 46 كم ) وكانت عدد الأعمدة المتضرره فيه (60) عمود، ويغذي (26) قرية .

واستطرد ،بريدي ” أما الخط الثالث ، خط نهر العز ،مغذي الغدير، بطول (18 كم ) ويغذي (19) قرية ، مشيرا إلى أن الخطوط الثلاث تخرج من المحطة المتنقلة (132 ك.ف ) وسط الناحية ، منوها العمل الميداني برأسة مسؤول مركز خدمات وصيانة العزير ” اسعد عبد الحليم ” مبيناً ” بان الملاكات باشرت منذ الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي .

ويذكر بان إعصار و عواصف قد ضربت أجزاء من محافظة ميسان ليلة الثلاثاء الماضي تسببت بخروج عدد من الخطوط ( 33 ك.ف ) و (11 ك.ف ) .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق