التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

السيتي يتلقى ضربتين موجعتين بعد هزيمته في دربي {مانشستر} 

رياضة – الرأي –
أعلن التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي ، أن ” فريقه سيفتقد خدمات الحارس جو هارت ، والجناح رحيم سترلينغ من 3 إلى 4 أسابيع بداعي الإصابة ” .
وخرج هارت وسترلينغ مصابين من {ديربي} مدينة مانشستر الذي أقيم في ملعب {الاتحاد} ، وخسر فيه أمام ضيفه اليونايتد بهدف وحيد اليوم الأحد ، وذلك ضمن مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .
وتعرض سترلينج لإصابة في الحالبين في الدقيقة 26 ، في حين أصيب هارت في ربلة الساق ، وخرج على حمالة بعد اصطدامه بالمهاجم الفرنسي طوني مارسيال في الدقيقة 50 من عمر المباراة .
وقال بيلغريني ” تبين أن إصابة اللاعبين هي في العضلة ، وهذا النوع من الإصابة بشكل عام لا يمكن الشفاء منها بأسبوع واحد ، بل يحتاج الأمر من 3 إلى 4 أسابيع ” .
وتشكل إصابة هارت وسترلينغ ضربة قاسية لمانشستر سيتي الذي سيفتقد لخدماتهما في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ذهابا وإيابا في 6 و12 أبريل/ نيسان المقبل .
كما سيغيب اللاعبان عن منتخب إنجلترا الذي يخوض مباراتين وديتين ، الأولى أمام ألمانيا في برلين يوم السبت المقبل ، والثانية ضد هولندا على استاد ويمبلي يوم 29 مارس/آذار الجاري .
وانضم الثنائي هارت وسترلينغ إلى قائمة المصابين الطويلة المؤلفة من قائد الفريق البلجيكي فنسان كومباني ، والأرجنتيني نيكولا اوتميندي ، والنجم البلجيكي الآخر كيفين دي بروين والفرنسي سمير نصري ، والدولي فابيان ديلف . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق