التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

بيكيه: هؤلاء هم أصعب المُهاجمين الذين واجهتهم 

رياضة ـ الرأي ـ

ثلاثة مُهاجمين جعلوا مهمة جيرارد بيكيه صعبة جدًا
اعترف مُدافع برشلونة «جيرارد بيكيه» بمُعاناته عند مواجهة كل من ديدييه دروجبا، كريستيانو رونالدو وروبيرت ليفاندوفسكي، حيث عدد المزايا التي يتوفر عليها كل واحد منهم واصفًا إياهم بالأفضل بالعالم، كما أشار إلى أن نيمار ميسي وسواريز يُصعبون من مهمته خلال حصص المران.
وظهر المُدافع الكتلوني في مقطع فيديو تطرق من خلاله لهوية أصعب المُهاجمين الذين واجههم في مسيرته، حيث قال «دروجبا أحد أفضل المُهاجمين الذين واجهتهم في مسيرتي، فهو لاعب مُتكامل يتوفر على كل شيء…إنه سريع، قوي ويتحرك بشكل جيد، كما أنه يُسدد في اللحظة المُناسبة ويلعب بقدميه معًا. الأمر يتعلق بمُهاجم رائع»
ثم أضاف «المُهاجم الآخر الذي كان مميزًا جدًا عندما واجهته هو كريستيانو رونالدو. واجهته مرات عديدة، وهو أحد أكثر اللاعبين كمالًا في تاريخ كرة القدم لأنه قادر على القيام بكل شيء…رونالدو قادر على التسجيل وتمرير كرات حاسمة، كما أنه يُتقن الركلات الحرة وركلات الجزاء. بالطبع لن أختار ميسي، سواريز أو نيمار، فأنا أواجههم كل يوم في حصص المران وكثيرًا ما تحدث حروب بيننا»
وأنهى حديثه «المُهاجم الثالث هو هو ليفاندوفسكي، فهو مهاجم طويل القامة، سريع ويلعب بقدميه معًا، ومن الصعب جدًا مواجهة ذلك النوع من المُهاجمين لأنهم قادرون على القيام بكل شيء على رقعة الملعب…لا يُمكنك أن تتوقع منهم أن يقوموا بنفس الأمر دائمًا، فهم قادرون على إلحاق الضرر بك من جميع الجهات ومن الصعب جدًا التعامل معهم»انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق