التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

التجارة تستنفر كل ملاكاتها لحماية الحبوب من موجة الأمطار 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت وزارة التجارة استنفار كل ملاكاتها الادارية والفنية ، وتشكيل لجان عمل تطوعي لحماية الحبوب الموجودة في المخازن ، والساحات من موجة الامطار ، التي سقطت على البلاد نتيجة منخفض جوي .
وقال هيثم الخشالي مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاحد ، ان ” توجيهات مركزية صدرت الى كل فروع الشركة ، والسايلوات بتشكيل لجان عمل تطوعي للملاكات الادارية ، والفنية لحماية الحبوب ، والوقاية من الامطار التي سقطت بشكل مكثف هذا الاسبوع ” .
وبين الخشالي ان ” الشركة العامة لتجارة الحبوب اتخذت جملة من الاجراءات لحماية الحبوب من الخزين الموجود في مواقع السايلوات ، والمخازن ، فضلاً عن اتخاذ اجراءات احترازية للحفاظ على الحبوب الموجودة في تلك المخازن ، والتهيئة للظروف الجوية والامنية التي تمر بها البلاد ” .
واوضح أن ” لجانا رقابية من مركز الشركة بدأت خطة زيارات عاجلة للاطلاع على الخزين الموجود في مخازن الشركة بجميع المواقع التابعة لها ، فضلاً عن متابعات يومية لمكتب الوزير ، وادارة الوزارة ؛ للاطلاع بشكل تفصيلي عن الآليات الاحترازية المتخذة لحماية الحبوب في كافة المواقع ” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق