التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

كامل زغير يؤكد مجانية دخول الجماهير العراقية الى ملعب {باص}الايراني 

رياضة – الرأي –
نفى مشرف المنتخب الوطني عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ماتناقلته بعض المواقع الرياضية وشبكات التواصل وماتردد بشان الاساءة الى الجماهير الرياضية عبر احدى الفضائيات ، مؤكدا مجانية دخول الجماهير العراقية الى ملعب {باص}الايراني وتقديم التسهيلات كافة”.
وقال زغير في صفحة الاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك}” لايمكن لنا ان نسيء الى جماهيرنا الرياضية بل على العكس نحن نتفق معهم ونشاطرهم حالة الغضب والاستنكار للمستوى السيء الذي ظهر به الفريق في مباراة تايلند ونحترم ارائهم وملاحظاتهم النابعة من حرصهم الشديد على سمعة المنتخب الوطني والكرة العراقية ونحن فخورون بتواجدهم ومؤازرتهم للمنتخبات الوطنية في مختلف ملاعب العالم” .
واعرب عن شكره وتقديره للجماهير العراقية التي حضرت الى ايران واود اعلامهم ان الدخول الى ملعب باص في مباراة يوم غد سيكون {مجانا} وسنقدم لهم كافة التسهيلات الاخرى . وارجو من مواقعنا الرياضية ان تقف مع منتخبنا الوطني في هذه الظروف وان تكون سندا وداعما له كما عهدناها .
واكان مدرب المنتخب الوطني العراقي عبد الغني شهد قد اعرب عن ثقته الكبيرة في قدرات لاعبيه من أجل تحقيق الفوز على فيتنام بآخر جولات التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات مونديال روسيا 2018 ، ونهائيات أمم آسيا في الإمارات 2019 .
وقال شهد في تصريحات صحفية ، إن ” منتخب أسود الرافدين يمتلك تشكيلة ممتازة من اللاعبين أصحاب الخبرة ، والتجربة ، وآخرين شباب مدعومين بالنشاط والحيوية ” ، مشيرا إلى أن ” القائد يونس محمود لا يزال لاعبا كبيرا ، ورمزا يحتذى به ” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق