التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

أمانة بغداد : المكلفون بإزالة التجاوزات تعرضوا إلى تهديدات بالأسلحة في منطقة الشعلة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت أمانة بغداد عن تعرُّض منتسبيها المكلفين بإزالة التجاوزات الى تهديدات بالاسلحة المتوسطة في قاطع بلدية الشعلة ، مطالبة الجهات الامنية بتهيئة الحماية اللازمة للمحافظة على أرواح وسلامة ملاكاتها .
وذكر بيان لأمانة بغداد تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه أن ” ملاكات دائرة بلدية الشعلة تعرضت إلى اعتداءات وتهديدات خلال حملة لإزالة التجاوزات الممثلة بتشييد دور سكنية على الأراضي العائدة للدولة ضمن محلة {446} من قبل بعض المخالفين ” ، مؤكدة ان ” ملاكات الدائرة جوبهت بالاسلحة المتوسطة ، والادوات الجارحة خلال تنفيذها الواجب المناط بها ” .

وأضاف أن ” أمانة بغداد في الوقت الذي تستنكر فيه هذا الاعتداء بأشد العبارات فإنها تطالب الجهات الامنية ببذل مزيد من الجهد للمحافظة على أرواح وسلامة ملاكاتها التي تحرص على تقديم افضل الخدمات لاهالي العاصمة بغداد ” ، مشيرة إلى أن ” مثل هذه الاعتداءات لن تثني عزيمة ملاكاتها في مواصلة ازالة التجاوزات التي شوهت منظر وجمالية العاصمة ” .

وأهابت امانة بغداد بجميع الجهات الدينية والثقافية والاجتماعية الى توعية المواطنين بعدم التجاوز على الاملاك العامة ، والشوارع ، والارصفة التي تتعارض مع تعليمات ديننا الحنيف ، فضلا عما تسببه من معاناة ، واعاقة لتقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق