التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

اتحاد الكرة: لم نفاتح مدرب أجنبي لقيادة المنتخب وسندرس سير المتواجدين لدينا 

رياضة ـ الرأي ـ

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، مفاتحته عددا من المدربين الاجانب لقيادة المنتخب الوطني في التصفيات الحاسمة لكاس العالم.
وذكر بيان للاتحاد تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “الاتحاد سيجلس خلال الايام القليلة المقبلة من اجل دراسة السير الذاتية لعدد من المدربين والمتواجدة على طاولة الاتحاد من اجل اختيار مدرب جيد وكفؤ من الاسماء التدريبية المتواجدة، وقادر على قيادة دفة اسود الرافدين بنجاح”، نافيا “الانباء التي ظهرت مؤخرا في وسائل الاعلام وتحدثت عن مفاتحة عدد من المدربين الاجانب او المحليين من اجل قيادة منتخبنا الوطني في المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة الى كاس العالم في روسيا”.
وفند إتحاد الكرة “الأنباء التي قالت انه يعارض تسمية أحد المدربين أو تزكية آخرين”، مؤكدا “لا توجد صحة ابدا لمثل هذه الاقاويل، ونكن كل الاحترام والتقدير لجميع الأسماء، لكننا لغاية الان لم نفاتح اي مدرب لقيادة المنتخب الوطني”.
وذكر الاتحاد” من المؤمل ان تكون هناك جلسة للاتحاد خلال الأيام القادمة لمناقشة هذا الامر”، واعدا الجمهور بان “المنتخب سيظهر بوضع افضل في التصفيات القادمة”.
وبين “اننا كاتحاد غير راضين على اداء المنتخب ولاعبينا لديهم افضل من هذا الاداء ونتمنى ان يظهروا بصورة افضل من تلك التي ظهروا بها”.
وتابع ان “اتحاد الكرة غير مسؤولا عن التصريحات التي تنسب إليه في بعض المواقع بهذا الخصوص، وأي شيء رسمي سيعلن عبر المواقع الرسمية لأتحاد الكرة في السوشيال ميديا”.
وكانت صفحة الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي {الفيس بوك} نشرت الاربعاء الماضي، خبرا مفاده ان “اتحاد الكرة يعقد اجتماعا مهما الاسبوع المقبل ويفتح قنوات اتصال مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية العراقية من اجل تامين صفقة التعاقد مع مدرب اجنبي كبير يقود المنتخب الوطني في التصفيات الحاسمة لتصفيات كاس العالم”.
وجاء ذلك بعد ان اعلن مدرب منتخبنا العراقي عبدالغني شهد، الثلاثاء الماضي، إنهاء مسيرته مع المنتخب الوطني، التي بدأ بها في 24 اذار الماضي بعد ان قدم المدرب السابق يحيى علوان ومساعده نزار اشرف استقالتهما من تدريب المنتخب العراقي عقب التعادل مع منتخب تايلند في طهران ، وتم تسمية الكابتن عبد الغني شهد وحيدر نجم لقيادة المنتخب برفقة المدرب رحيم حميد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق