التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

برلماني ايراني: القوة الدفاعية والصاروخية الايرانية ارغمت الجانب الآخر على التفاوض 

طهران ـ امن ـ الرأي ـ

اكد عضو اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى الايراني ناصر موسوي لارغاني ان القوة الصاروخية الايرانية هي التي ارغمت الجانب الآخر على الجلوس الى طاولة المفاوضات ، واصفا المناورات العسكرية الاخيرة بانها قد ادخلت الرعب الى قلوب الاعداء.

واشار النائب عن اهالي فلاورجان في مجلس الشورى الايراني موسوي لارغاني الى كلمة قائد الثورة الاخيرة خلال استقباله لحشد من المنشدين الدينيين والشعراء ، ان سماحته عرض افكارا قيمة للغاية لمسؤولي البلاد وانه لاينبغي الثقة بمن يقف في خط المواجهة امام الجمهورية الاسلامية الايرانية وانه لاينبغي الثقة بابتسامات الاعداء ومد ايديهم لنا.

ولفت الى ان ايران حازت على مكانة رفيعة بحيث ان اميركا وحلفائها اعلنوا استعدادهم للتفاوض مع ايران واعلنوا بصراحة انهم يقرون بحق شعبها في حيازة طاقة نووية سلمية.

واشار الى النزاعات والحروب الناشبة في المنطقة ، موضحا ، ان بلدانا عديدة قرب ايران عانت من الحروب اذ ادت الى تغيير نظامي العراق وافغانستان الا ان المناورات التي تجريها ايران ارغمت الاعداء على التفاوض معها.

وشدد موسوي لارغاني ، انه لاينبغي التراجع في مجال التمسك بالقوة الصاروخية فحسب بل ينبغي بذل المزيد من الجهود على صعيد تعزيز القوة الدفاعية والردعية للبلاد ، مبينا ، ان المناورات العسكرية التي اجراها الحرس الثوري مؤخرا قد ادخلوالهلع على قلوب الاعداء وان القوة الدفاعية والصاروخية اثمرت على الا ان لايجرؤ الاعداء على مجرد التفكير في شن هجوم على ايران كما فعلوا من قبل في العراق وافغانستان وباكستان.

وفي ذات السياق قال ان قائد الثورة اكد في كلمته الاخيرة على ضرورة تعزيز قوتنا الصاروخية والدفاعية حاليا وان من يطلق التصريحات على العكس من ذلك فانه قد سقط في حبائل الجهل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق