التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

زيدان يشيد بالروح القتالية للاعبيه في مباراة الكلاسيكو 

رياضة – الرأي –
قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الذي قاد فريقه الى الفوز على مضيفه برشلونة {2-1} السبت في {كامب نو} ، ” انها القمة بالنسبة الى المدرب عندما ارى فريقي متحدا هكذا ، وكل لاعب يقاتل من اجل الاخر ” .
واكد مدرب ريال مدريد ” انني احببت كل ما قام به لاعبو فريقي في الدفاع والهجوم امام فريق كبير يضم لاعبين ممتازين ” ، مبينا ان ” وحدة لاعبيه كانت في أعلى مستوياتها ” .
وقاد زيدان ريال مدريد الى الفوز في أول كلاسيكو له تحت اشرافه ، حيث تولى المهمة قبل اسابيع خلفا لرافايل بينيتيز المقال من منصبه ، ملحقا به الخسارة الاولى بالفريق الكاتالوني في 40 مباراة .
وبعد تقدم برشلونة في الدقيقة 56 عبر جيرار بيكيه ، اعترف زيدان بأنه عاش كل المشاعر مع هدف التعادل لمواطنه كريم بنزيما في الدقيقة {62} ، ثم مع هدف الفوز للبرتغالي رونالدو قبل خمس دقائق من النهاية .
واوضح ” لقد رأيتم ذلك ، وانا لم اخف شيئا ، وكأني كنت في ارض الملعب ” .
وتابع ” هناك عبارات تخرج بشكل طبيعي احيانا يكون مبالغ فيها ، ولكنه لا يمكنني السيطرة عليها انا فخور حقا بجميع لاعبي فريقي ” .
وبرغم الفوز ، فإن ريال مدريد الثالث لا يزال يبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 7 نقاط ، بواقع 76 نقطة مقابل 69 ، ويأتي اتلتيكو مدريد ثانيا ، وله 70 نقطة .
من جهته ، اكد مدرب برشلونة لويس انريكي ثقته بفريقه ، واعتبر ان المباراة مع ريال مدريد اصبحت وراءه .
وقال انريكي ” هذه المباراة انتهت بالنسبة لي والالم ذهب ايضا ” ، مضيفا ” نحن لا يمكننا اختيار متى سنخسر ، بقينا من دون خسارة في مباريات كثيرة ، ولكن الخسارة تعلمك ايضا الكثير ” .
واضاف ” آمل ان تكون هذه المباراة حالة معزولة ، فلدي ثقة بلاعبي فريقي ، ففي الدوري الاسباني الفريق الاكثر انتظاما يفوز ، وحتى الان نحن كذلك ” .
ويستعد برشلونة للقاء اتلتيكو مدريد على الملعب ذاته الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
وكان برشلونة احرز اللقب الاوروبي في النسخة الماضية بفوزه على يوفنتوس الايطالي في المباراة النهائية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق