التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

مجلس محافظة واسط يخصص 300 مليون لتحسين واقعها الخدمي 

بغداد- محلي – الرأي –
عقد مجلس محافظة واسط جلسته الاعتيادية الرسمية المرقمة {143} الاولى خارج مركز مدينة الكوت ، وتحديدا في الصويرة ؛ للاطلاع على واقعها الخدمي ، وبحضور قائممقام ، والمجلس المحلي ، وعدد من شيوخ ، ووجهاء القضاء .
وقال رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” المجلس بكافة اعضائه تواجد في قضاء الصويرة ؛ لمناقشة الواقع الخدمي في جلسته ، وما يعانيه المواطنون من جراء سوء الخدمات ” ، لافتا الى تخصيص 300 مليون دينار من صندوق دعم واسط ؛ لغرض تشغيل معمل الاسفلت لإكساء الشوارع ، وتحسين الخدمات ” .
واكد انه ” تم الاتفاق على تشكيل وفد رسمي ، وعشائري لمقابلة رئيس مجلس الوزراء ، والمالية ، والبلديات ؛ لغرض اطلاق مبلغ الشركة الصينية العاملة في مجاري الصويرة ” ، مضيفا ان ” مشاكل كثيرة تمت مناقشتها سببتها الازمة المالية التي يتعرض لها البلد عموما ، بالاضافة الى الجانب الامني ، والجامعي ، والتربوي التي شكلت لجانا متعددة من الجهات المختصة ؛ لمتابعتها ، والعمل على حلها بأسرع وقت ” .
وشدد الزاملي على توجيه مدير البلدية ولجنة الخدمات في المجلس على الاسراع في تهيئة الاراضي الزراعية ، وايجاد حل عاجل لمشكلة العقود الزراعية التي تقف عائقا بوجه التوزيع لأهالي الصويرة ، مشيرا الى أن ” المجلس سيكون حازما في تنفيذ قراراته المتخذة ، والمتعلقة بالصويرة ، والعزم بمحاسبة المقصرين في تنفيذها ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق