التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مدرب القوة الجوية الجديد : مهمتي صعبة مع النادي لكننا سنحقق نتائج إيجابية 

رياضة – الرأي –
أكد المدير الفني الجديد لنادي القوة الجوية العراقي علي هادي ، أن ” مهمته مع الكتيبة الزرقاء ليست سهلة ” ، مؤكداً على أن ” المنظومة الفنية للبيت الأزرق تضم لاعبين كبارا ، وآخرين شباب ذوي قيمة فنية كبيرة ” .
وقال هادي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ، انه ” لا شك أن العمل الفرق الرياضية ذات الرصيد الجماهيري الكبير يكتنفه الكثير من الضغوطات الاعلامية ، والادارية ، والشعبية لكننا سنكون في المكان الصحيح ” .
وأضاف ” صحيح أن ” النادي العريق سيواجه فريقا جماهيريا كبيرا هو نادي الطلبة في ثاني جولات النخبة نهاية الأسبوع الحالي ، إلا أن الجو العام للفريق والروح المعنوية للاعبين تؤكد على أننا سنكون الأوفر حظا بنقاط المباراة ” .
وأشار إلى أن ” نادي القوة الجوية يمتلك نوعية خاصة ومميزة من الجمهور ؛ بسبب حبه الكبير ، وعشقه العظيم للون الأزرق ، الامر الذي سيكون عاملا كبيرا لتحقيق النتائج الايجابية خلال الايام المقبلة ” .
يذكر أن مجلس إدارة نادي القوة الجوية كان قد قبل الاستقالة التي تقدم بها المدرب السابق صباح عبد الجليل بعد خسارة الفريق الأزرق أمام الميناء البصري بهدف وحيد ، وقرر تعيين علي هادي مدربا جديدا للفريق يساعده أحمد دحام ، وهاشم خميس مدربا لحراس المرمى . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق