التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الجبوري يدعو كيري الى زيادة الدعم العسكري للعراق واستغلال الانتصارات لتحرير الفلوجة 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، وزير الخارجية الامريكي جون كيري الى زيادة دعم بلاده للعراق واستغلال الانتصارات المتحققة لتحرير قضاء الفلوجة.
وذكر بيان لمكتب الجبوري الاعلامي تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الجمعة ان رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري التقى , اليوم الجمعة, وزير الخارجية الأميركي جون كيري والوفد المرافق له .
واشار البيان الى ان ” اللقاء تضمن التباحث بشأن مستجدات الوضع السياسي والأمني ومجمل الأوضاع في الاقليم والمنطقة, خصوصا ملف الحرب على داعش والدور الذي تلعبه قوات التحالف الدولي في هذا الإطار” .
وأكد رئيس مجلس النواب” أهمية زيادة الدعم للقوات العراقية في حربها ضد تنظيم داعش الإرهابي, داعيا الى استغلال الانتصارات الأخيرة التي تحققت في محافظة الأنبار لأجل الإسراع بتحرير قضاء الفلوجة والانطلاق لتحرير بقية الأراضي” .
وفيما يخص ملف الإصلاح, بيّن الجبوري أن “مجلس النواب حريص على اتمام حزمة الاصلاحات الشاملة التي تلبي المطالب الشعبية وتنعكس ايجابا على جميع مفاصل الدولة, لافتا الى انه بذل خلال الفترة القليلة الماضية جهوداً كبيرة لأجل تقريب وجهات النظر والخروج برؤية موحدة تتوافق عليها الكتل السياسية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق