التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

يونس محمود يحدد موعد اعتزاله قريبا 

ريتضة – الرأي –
اكدرت مصادر ان اللاعب يونس محمود ينتظر تسمية مدرب المنتخب الوطني الجديد لاعلان قرار اعتزاله من عدمه لاسيما بعد الاصوات التي طالبته بضرورة وضع حدا لمسيرته الكروية التي امتدت لسنوات طويلة حقق فيها انجازات كثيرة سواء مع المنتخب الوطني او مع الاندية التي مثلها .
وقالت المصادر ان اللاعب يونس محمود كان ينوي اعلان الاعتزال بعد مباراة منتخبنا الوطني امام فيتنام والتي لم يشارك فيها بشكل اساسي للمرة الاولى بعد ان كان خط الهجوم محجوزا له منذ ان استدعي الى التشكيلة الدولية عام 2002 ، اذ فرض نفسه بقوة وكان عنصرا فعالا في الكثير من النتائج المميزة التي تحققت لاسود الرافدين في المشاركات الخارجية.
واضافت المصادر : كانت هناك رغبة شديدة من قبل يونس محمود باعلان الاعتزال بعد مباراة فيتنام لاسيما بعد ان قرر المدرب عبد الغني شهد عدم اشراكه اساسيا فيها وهو الامر الذي انزعج منه محمود لكنه لم يعترض عليه اطلاقا .
واشارت المصادر : هناك من تحدث مع يونس محمود وطالبه ترك الاعلان عن موعد اعتزاله حاليا حتى تتم تسمية مدرب المنتخب الوطني الجديد ، حيث اقتنع اللاعب بهذا الرأي وفضل الانتظار لحين الكشف عن اسم المدرب الجديد ، اذ ان هناك مدربين ربما لن يعتمدوا عليه خلال التصفيات المقبلة او انهم لا يستدعوه اساسا وهو الامر الذي لا يمكن ان يقبل عليه يونس محمود اذ يعتبر فيه اساءة لاسمه وتاريخه.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق