التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مجلس علماء فلسطين في لبنان: الغرب وبعض الدول العربية يتآمرون على القضية الفلسطينية 

وكالات – سياسة – الرأي –
رأى الناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين في لبنان الشيخ محمد الموعد أن المؤامرة على القضية الفلسطينية تأتي من الغرب ومن البلدان العربية التي باعت فلسطين والتي تدافع عن وجود الكيان الصهيوني بمحارية كل من يقف بوجه الكيان المحتل للأراضي الفلسطينية.

وفي حوار خاص مع مراسلة وكالة أنباء فارس في بيروت أكد الموعد سعي بعض الدول العربية إلى عدم إنهاء الكيان الغاصب لأنه ضمانة لبقائها واستمرارها كما أن هذه الدول طوال الفترة الماضية لم تتوان عن بث الفتن الطائفية والحقد والضغينة،التي تخدم فيها مصلحة الكيان فاعل الأعاجيب بالفلسطينيين،من قتل النساء والأطفال والرجال جهارا نهارا،وأكدت علاقتها به دون حياء وعقدت القمم لتصب حقدها على من يقف بوجه العدو الصهيوني المغتصب .
وأوضح الشيخ الموعدان ما قالته غولدامائير من أن الكبار يموتون والصغار ينسون فلسطين لم يحصل، مع الجيل الخامس ولا زال أبناء فلسطين يقارعون العدو بكل ما أوتي من قوة وبصدور عارية ،وبالحجر والسكين ،حتى لو أدّى ذلك إلى استشهادهم.
وتابع الموعد قائلا :إن هذا الأمر قض مضاجع الصهاينة وأرعبهم وأعاد القضية الفلسطينية إلى الصفر، رغم تخلي الأعراب عنهم الذين يوجهون مع كل حجر وطعنة سكين رسالة” بأننا أبناء فلسطين لن نتخلى عن قضيتنا وعن تحرير كامل الأرض”
وأكد الموعد أن العزيمة الصلبة لن تهزم في وجه الكيان الغاصب ،فالمقاومة والداعمين لها منتصرون لن يضرهم من قاتلهم ومن خذلهم ومن تآمر عليهم ، فهم المهزومون رغم ما يقترفون من ظلم وعدوان .

وفي الختام وجه الشيخ الموعد رسالة لكل” فلسطيني” أشار فيها إلى عدم هدر الطاقات بعيدا عن القضية الفلسطينية ،وتوحيد الصفوف ،والتماسك ،وعدم السماح للعدو باستغلال الخلافات ،وجعل فلسطين البوصلة الدائمة ونبراس المقاومة ،واعتبر أن من يفعل غير ذلك فهو متآمر على القضية الفلسطينية .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق