التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

نائب لبناني سابق : إيقاف بث المنار هو قرار سياسي 

لبنان – سياسة – الرأي –
وصف الأمين العام لرابطة الشغيلة وتيار العروبة للمقاومة والعدالة الاجتماعية زاهر الخطيب، قرار إيقاف بث قناة المنار بأنه سياسي ومخالف للقواعد التي تحكم العلاقة بين الفضائيات والنايلسات ،وهو املاءات وضغوطات حقوقية وحملة شرسة وعدائية تقودها السعودية ضد المقاومة وتصب في خدمة الصهيوامريكية، جاهدة من وراء ذلك لإضعاف المقاومة والإساءة لها.

وفي حوار خاص مع مراسلة وكالة أنباء فارس في بيروت أكد النائب السابق زاهر الخطيب أن العدو الصهيوني عجز في حرب تموز عن إسكات قناة المنار التي تضيء عتمة العالم العربي ،وهو صوت لن يستطيع أحد أن يصد الآذان عن سماعه بعد أن حل هذا الصوت في قلوب وفي نفوس العالم الإسلامي .
ورأى الأمين العام الخطيب انه ليس من باب الصدفة تزامن زيارة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى مصر مع حجب قناة المنار عن البث على قمر النايلسات، بل هو مشروع واضح من قبل السعودية وخلفها أميركا ،وهذا الإجراء تناول أيضا محطات أخرى أقل جرأة في مجابهة الاستعمار وأتباعه وعملائه .
وأشار النائب الخطيب إلى تجليات المأزق السعودي وفشله في تحقيق الأهداف ولا سيما في حربه على اليمن وعدم تحقيق أي من الأهداف والمخططات رغم ما روّج له من عزم وآمال بالنصر،وإمعان المملكة السعودية في العدوانية الموجهة ضد معسكر الممانعة والمقاومة سيبوء أيضا بالفشل وستلحق بها هزيمة نكراء.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق