التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 26, 2024

مقتل 25 من إرهابيي “النصرة” في جرود فليطة بلبنان 

لبنان – امن – الرأي –
شن مقاتلو “جبهة النصرة” الارهابية هجمات شديدة على مواقع قوات المقاومة غرب جرود “فليطة” وقد تصدى لهم مقاتلو حزب الله اللبناني، وأوقعوا فيهم 25 قتيلا.

وأفادت ان جبهة النصرة الارهابية كانت قد اختطفت العام الماضي عددا من افراد الجيش اللبناني في ريف بلدة “عرسال” الحدودية، وبعد فترة سلموا جسد احد المخطوفين ويدعى “محمد حمية” دون رأس الى عائلته.
واتهمت الجهات الامنية، “مصطفى الحجيري” المعروف بـ”أبو طاقية” وشقيقه المعروف بـ”ابو عجينة” (رئيس بلدية عرسال) بتنفيذ جريمة الاختطاف. وإثر اشتباكات أمس قرب عرسال، انتشر خبر بفقدان محمد الحجيري (ابن شقيق ابو طاقية) في عرسال، وبعد سويعات وجد جسده الى جانب الشهيد حمية.
وأفادت “فارس” بأنه بعد مقتل محمد الحجيري، اتخذ انصاره في “جبهة النصرة” الارهابية، حالة الاستعداد، وأثاروا التوتر في اجواء بلدة “عرسال” ذات الطابع القبلي.
وفي الاثناء، انتشر عشرات من العناصر الارهابية من جبهة النصرة في مرتفعات القلمون الغربي منتصف الليلة الماضية، وشنوا هجمات قوية على مواقع قوات مقاومة حزب الله اللبناني غرب جرود “فليطة”.
وفي المقابل، تركت قوات المقاومة التي كانت على اهبة الاستعداد منذ ظهر أمس، وكانت ترصد تحركات الارهابيين في المنطقة، تركتهم يقتربون الى المناطق المحررة، ثم تم استهدافهم في قصف مدفعي مباغت. الامر الذي أدى الى مقتل وإصابة العشرات من العناصر الارهابية، واستمرت الهجمات مع انتشار الارتباك وسط الارهابيين، الذين اضطروا للهروب مخلفين وراءهم 25 قتيلا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق