التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

رئيس الوزراء يوجه باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية 

بغداد – سياسة – الرأي –
وجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لاساتذة جامعيين في البصرة .
وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه ” تم الاتصال وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء بالاستاذ علي الهاشمي الذي ظهرت صوره في مجموعة من المواقع وهو ينتظر في دائرة التقاعد واكمال معاملته التقاعدية مع 20 استاذ جامعي”.
واضاف ” كما اتصل مكتب رئيس مجلس الوزراء برئيس جامعة البصرة لتسهيل اجراء المعاملات التقاعدية للاساتذة وتم التنسيق بينه و رئيس هيئة التقاعد العامة على تخصيص موظفين من دائرة تقاعد البصرة يكون مقر عملهم في جامعة البصرة لايام محددة من الاسبوع لاكمال المعاملات التقاعدية في الجامعة”.
وتابع البيان ” كما جرى الاتصال بدائرة التقاعد العامة لاتخاذ مجموعة اجراءات في دائرة تقاعد البصرة وبقية المحافظات على أن تكون إنهاء المعاملات التقاعدية لجميع المتقاعدين بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين”.
يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل اعلام تناولت الاسبوع الماضي صورة تظهر البروفيسور علي الهاشمي في الفيزياء الطبية بجامعة البصرة جالساً على الارض بانتظار راتبه التقاعدي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق